النقاط الرئيسية

النقاط
المنتخب الوطني يسافر إلى تايبيه بطائرة خاصة لمواجهة الجولة الخامسة من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027.
سبب سفر المنتخب بطائرة خاصة هو بُعد المسافة وعدم وجود رحلات مباشرة.
المنتخب يسعى لتأكيد صدارة مجموعته والثأر من الخسارة في مباراة سابقة.
زيارة وفد منتخبنا لتايبيه للوقوف على الخيارات المتاحة وضمان إقامة جيدة للبعثة.
مباراة الصين تايبيه ومنتخبنا ستُقام في استاد بلدية تايبيه في منطقة سونغشان.
المدرب غاري وايت يقود منتخب الصين تايبيه في المباراة.

جولة المنتخب الوطني في تايبيه

كشفت مصادر لـ “عُمان” أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استقر على ضرورة السفر إلى الصين تايبيه بطائرة خاصة لخوض مواجهة الجولة الخامسة من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 في السادس من يونيو القادم. وبحسب المصادر، باشر اتحاد الكرة في مخاطبة الجهات المختصة من أجل إنهاء إجراءات الطائرة الخاصة وحسم الموعد النهائي من أجل المغادرة والعودة إلى مسقط.

وأوضحت المصادر أن سبب قرار إدارة المنتخب الأول السفر بطائرة خاصة يعود إلى بُعد المسافة بين مسقط وتايبيه وعدم وجود رحلات مباشرة من العاصمة مسقط. وتستغرق مدة السفر بين مسقط وتايبيه أكثر من 10 ساعات، وينتظر المنتخب بعدها بخمسة أيام فقط مواجهة حاسمة وثأرية أمام منتخب قيرغيزستان في الحادي عشر من يونيو على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وهي مواجهة يسعى من خلالها منتخبنا لتأكيد صدارة مجموعته والثأر من الخسارة التي تعرض لها في بيشكيك أمام ذات المنافس في 21 نوفمبر من العام الماضي.

زيارة وفد منتخبنا ل

اقرأ أيضا