النقاط الرئيسية

المحتوى
استعراض المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة خلال اجتماعه اليوم
بحث الاجتماع بعض المطالب المتعلقة برصف الطرق الداخلية ووصلات الطرق
ناقش المجلس الرسائل الواردة لرئيس المجلس وأمين السر

استعراض المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة

أعلن المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة عن استعراضه للردود الواردة من أصحاب السعادة الولاة على مجموعة من القضايا المتعلقة بالمواقع الخدمية في المحافظة، والتي تشمل المساجد والسوق المركزي للأعلاف ومحطة الوقود، بالإضافة إلى تخصيص أراضٍ لمشاريع المباني المدرسية الجديدة والجيوب التخطيطية الزراعية.

بحث الاجتماع بعض المطالب المتعلقة برصف الطرق الداخلية ووصلات الطرق

ناقش المجلس البلدي العديد من المطالب المتعلقة برصف الطرق الداخلية ووصلات الطرق المقدمة من بلدية جنوب الباطنة. كما تم الاطلاع على الرد الوارد بشأن وضع الكسارات والمحاجر بولاية نخل.

نقاش الرسائل الواردة لرئيس المجلس وأمين السر

خلال الاجتماع، تمت مناقشة الرسائل المتعلقة بعدة قضايا منها إعادة النظر في تسمية حي النورين بمخططات مرتفعات نخل في المرحلة الأولى. وتم أيضًا مناقشة إعادة تأهيل طريق الخدمة والطرق الداخلية بمنطقة الرميس بولاية بركاء، وحل إشكالية نفق تصريف المياه في منطقة الهرم بولاية بركاء.

الأسئلة الشائعة

ما هي القضايا المطروحة خلال الاجتماع؟

تناول الاجتماع العديد من القضايا المتعلقة بالمواقع الخدمية ورصف الطرق الداخلية ووصلات الطرق ووضع الكسارات والمحاجر في ولاية نخل.

ما هي بعض المطالب المطروحة في الرسائل الواردة؟

قد تضمنت الرسائل مطالب بإعادة تسمية حي النورين وتأهيل طريق الخدمة والطرق الداخلية بالإضافة إلى حل إشكالية نفق تصريف المياه وتوفير قطعة أرض لمسجد عقبة يصب وإقامة ممشى صحي وتطوير سوق بلدة مسلمات.

هل تمت الموافقة على المطالب المطروحة؟

لم تذكر الأخبار ما إذا كانت المطالب تمت الموافقة عليها أم لا.




اقرأ أيضا