النقاط الرئيسية

نتائج الجولة الثالثةتعادل المرسى مع الخويرية بهدف لكل منهما
تعادل العفيفة مع الكفاح بالنتيجة ذاتها
فوز الشباب على صلان 1/4
تعادل الجفرة إيجابيا أمام التضامن 1/1
تعادل شباب عمق أمام الأهلي 2/2
تعادل الجزيرة أمام الشمال بهدف للكل
تبقى جولتان من الدوري
سيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة
الأفضل فريقين من المركز الثالث يتنافسان في دور الـ 8
اللعب بنظام خروج المغلوب
مشاركة 14 فريقًا في الدوريالجفرة والشباب والشاطئ وصلان والتضامن وشباب عمق والجزيرة والصقر والشمال والأهلي والكفاح والخويرية والعفيفة والمرسى
عودة دوري الهواة بعد انقطاع منذ 2019
يقام على 3 مراحل
تبناه وزارة الثقافة والرياضة والشباب

أسفرت نتائج الجولة الثالثة من دوري الهواة بنادي مجيس عن تعادل المرسى مع الخويرية بهدف لكل منهما، وتعادل العفيفة مع الكفاح بالنتيجة ذاتها ضمن المجموعة الثالثة، أما في منافسات المجموعة الأولى فقد فاز الشباب على صلان 1/4، وتعادل الجفرة إيجابيا أمام التضامن 1/1 وجاءت نتائج المجموعة الثانية بتعادل شباب عمق أمام الأهلي 2/2 وتعادل الجزيرة أمام الشمال بهدف للكل.

وبعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة تتبقى جولتان من الدوري، حيث سيصعد الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريقين من أصحاب المركز الثالث ليتنافسوا في دور الـ 8، وبعدها يستمر اللعب بنظام خروج المغلوب. وكان الدوري قد انطلق في مجيس في 9 من الشهر الجاري بمشاركة 14 فريقًا وهي الجفرة والشباب والشاطئ وصلان والتضامن وشباب عمق والجزيرة والصقر والشمال والأهلي والكفاح والخويرية والعفيفة والمرسى.

يذكر أن دوري الهواة قد عاد للواجهة من جديد بعد انقطاع منذ 2019 وتتبناه وزارة الثقافة والرياضة والشباب وهو يقام على 3 مراحل تقام المرحلة الأولى منه على مستوى الأندية بحيث يصعد فريقان من كل نادي وهما الأول والوصيف والمرحلة الثانية تكون على مستوى المحافظة فيما تجمع المرحلة الثالثة المتأهلين على مستوى محافظات سلطنة عمان.

الأسئلة الشائعة

ما هي نتائج الجولة الثالثة؟

تعادل المرسى مع الخويرية بهدف لكل منهما، وتعادل العفيفة مع الكفاح بالنتيجة ذاتها.

كم فريق يتأهل من كل مجموعة للجولة التالية؟

يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للجولة التالية.

كيف يتم تنظيم المراحل في دوري الهواة؟

يقام دوري الهواة على 3 مراحل، الأولى على مستوى الأندية، الثانية على مستوى المحافظة، والثالثة تجمع المتأهلين على مستوى محافظات سلطنة عمان.



اقرأ أيضا