النقاط الرئيسية

المجموعة الأولىالمجموعة الثانيةالمجموعة الثالثةالمجموعة الرابعة
المنتخب العمانيالبرازيل، الصين، إسبانيا، تونسكرواتيا، الأرجنتين، البرتغال، بورتوريكوألمانيا، قطر، الولايات المتحدة، أوروجواي

منتخب اليد الشاطئية العماني في طريقه لكأس العالم

يواصل منتخب اليد الشاطئية من وتيرة إعداده على الملعب الرملي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تحضيرا للمشاركة في كأس العالم الحادية عشرة لكرة اليد الشاطئية للرجال والفتيات التي ستقام في مدينة بينجتان بجمهورية الصين الشعبية في الفترة من 18 إلى 23 يونيو القادم.

وقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات المجر والدنمارك وأستراليا. وينخرط لاعبو منتخبنا في تدريبات مكثفة بمعدل ساعتين يوميا، إضافة إلى الحصص التدريبية التي تقام بالصالة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

التدريبات المكثفة

تشهد التدريبات اليومية للمنتخب حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد، حيث يسعون لدعم الجهاز الفني والإداري واللاعبين من أجل حثهم على مضاعفة الجهد قبل المشاركة في كأس العالم وتحقيق نتائج مشرفة في المشاركة الثامنة بالمونديال العالمي.

استدعاء لاعبين جدد

بعد تعذر حضور اللاعبين عزان المعشري واليزن البوسعيدي بسبب الإصابة، قام مدرب المنتخب حمود الحسني باستدعاء الأزهر الحديدي ومازن الجامعي للانضمام إلى صفوف المنتخب مع اللاعبين الآخرين. ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة إقامة مباريات ودية لتقييم مستوى اللاعبين.

تأمين معسكر خارجي

يقوم الاتحاد العماني لكرة اليد حاليا بعدة اتصالات لتأمين معسكر خارجي للمنتخب قبل التوجه إلى الصين للبطولة، وذلك لإعداد الفريق جيدا قبل المنافسة. ويعقد الجهاز الفني واللاعبون الطموح في تحقيق نتائج جيدة في البطولة العالمية.

أسئلة وأجوبة

هل استدعى المنتخب لاعبين جدد؟

نعم، استدعى المنتخب اليد الشاطئية لاعبين جدد بسبب الإصابة.

هل يقوم المنتخب بمباريات ودية؟

نعم، قد يقوم المنتخب بخوض عدد من المباريات الودية لتقييم مستوى اللاعبين.

هل ستُقام بطولة كأس العالم في الصين؟

نعم، ستقام بطولة كأس العالم الحادية عشرة لكرة اليد الشاطئية في الصين.



اقرأ أيضا