النقاط الرئيسية
مهرجان “مانجومانيا” تقام في متاجر لولو في سلطنة عمان
المهرجان يعرض أنواعاً متميزة من المانجو من جميع أنحاء العالم
المانجو تُعتبر “ملك الفواكه” وتحظى بشعبية كبيرة في عمان
تقدم لولو تجربة تسوق جذابة بمناسبة المهرجان
تتضمن المهرجان مجموعة واسعة من المانجو ومنتجاتها
المهرجان يتضمن أيضاً حلويات المانجو المميزة
تستخدم المانجو المخللة في بعض المنتجات المقدمة خلال المهرجان
تجهز لولو ممراتها بالمانجو من عدة دول ومن سلطنة عمان

مهرجان “مانجومانيا” بمتاجر لولو في سلطنة عمان

أطلق لولو هايبر ماركت عمان مهرجان “مانجومانيا” لمحبي المانجو في كل المحافظات، بهدف إتاحة الفرصة للاستمتاع بالطعم اللذيذ لهذه الفاكهة الذهبية، حيث يقام المهرجان خلال الفترة من 11 إلى 18 مايو 2024 في جميع متاجر لولو في سلطنة عمان.

سفراء المهرجان وأجود أنواع المانجو

وافتتح المهرجان سعادة أميت نارانج سفير الهند لدى سلطنة عمان، حيث يستعرض المهرجان عددا من أجود أنواع المانجو التي يتم جلبها من جميع أنحاء العالم، كما يعد هذا الحدث السنوي نقطة جذب لكل من المواطنين والمقيمين على حد سواء للاستمتاع بالنكهات الأفضل للمانجو.

أهمية المهرجان وتقدير السفير

وأكد سعادة السفير أهمية مهرجان لولو مانجومانيا السنوي، معربا عن تقديره لمجموعة لولو لتنظيمها مجموعة مختارة تضم أكثر من 75 نوعا متميزًا من المانجو.

فوائد المانجو وشعبيتها في عمان

وتلقب فاكهة المانجو بأنها “ملك الفواكه”، وتحظى المانجو الهندية بانتشار واسع بين عملاء لولو.

تجربة تسوق مثيرة ومتنوعة

وقال يوسف علي ام.أي في افتتاح مهرجان “مانجومانيا”: “نحن نرى أنفسنا ككيان مسؤول، وهذا يعني ليس فقط تقديم مجموعة واسعة من المنتجات، ولكنها تقدم أيضًا تجربة تسوق جذابة من خلال العروض الترويجية الاستراتيجية والأحداث مثل هذا المهرجان، ونحن واثقون من أن هذه المبادرات ستؤدي إلى زيادة رضا العملاء المشاركين، ونحن نعرض مجموعة واسعة من فاكهة المانجو من جميع أنحاء العالم”.

منتجات مانجو متنوعة

ويعد مهرجان “مانجومانيا” فرصة مثالية للعملاء للاستمتاع ببعض حلويات المانجو المميزة في قسم المأكولات الساخنة والمخبوزات والحلويات والمخللات وحلويات المانجو المميزة، وسيتم أيضًا استخدام المانجو المخلل، بالإضافة إلى المانجو المحفوظة والعصائر واللب والعصائر والمربى المتوفرة خلال المهرجان.

تنوع منتجات المانجو من جميع أنحاء العالم

وفي مهرجان هذا العام، قام لولو بتجهيز ممراته بمجمو

اقرأ أيضا