النقاط الرئيسية:

المحتوىالكود
سيتعاون الموسيقي روفوس وينرايت مع النجمة ميريل ستريب في عمل استعراضي موسيقي بعنوان “قداس الحلم”.سيتعاون الموسيقي روفوس وينرايت مع النجمة ميريل ستريب في عمل استعراضي موسيقي بعنوان “قداس الحلم”.
سيتم تسجيل العرض في قاعة إذاعة راديو فرنسا مع جوقة الإذاعة والأوركسترا الفيلهارمونية التابعة لها.سيتم تسجيل العرض في قاعة إذاعة راديو فرنسا مع جوقة الإذاعة والأوركسترا الفيلهارمونية التابعة لها.
سيتم بث العرض مباشرة يوم 14 يونيو على راديو “فرانس موزيك” وقناة “آرتيه كونسير”.سيتم بث العرض مباشرة يوم 14 يونيو على راديو “فرانس موزيك” وقناة “آرتيه كونسير”.
في العرض، ستلقي ميريل ستريب قصيدة بعنوان “الظلام” لبايرون.في العرض، ستلقي ميريل ستريب قصيدة بعنوان “الظلام” لبايرون.
روفوس وينرايت أعرب عن سعادته بالتعاون مع ميريل ستريب واعتبره شرفًا كبيرًا.روفوس وينرايت أعرب عن سعادته بالتعاون مع ميريل ستريب واعتبره شرفًا كبيرًا.
العرض قد استلهم من تجربتين دراماتيكيتين حدثتا في عام 2020: جائحة كوفيد 19 وحرائق كاليفورنيا.العرض قد استلهم من تجربتين دراماتيكيتين حدثتا في عام 2020: جائحة كوفيد 19 وحرائق كاليفورنيا.
سيتم طرح تسجيل العرض في خريف 2024 ضمن إصدار لشركة “وورنر كلاسيكس/إيراتو”.سيتم طرح تسجيل العرض في خريف 2024 ضمن إصدار لشركة “وورنر كلاسيكس/إيراتو”.
روفوس وينرايت تعاون مع العديد من النجوم العالميين في مسيرته الفنية.روفوس وينرايت تعاون مع العديد من النجوم العالميين في مسيرته الفنية.

المقال:

باريس ـ “أ.ف.ب”: تعير النجمة ميريل ستريب، الحائزة ثلاث جوائز أوسكار، صوتها في عمل استعراضي موسيقي من تأليف روفوس وينرايت في باريس في 14 يونيو على إذاعة فرنسا العامة، وفق ما أعلنت الأخيرة أمس الأول.

هذا العرض الذي يحمل اسم “قداس الحلم”، سيُسجَّل في قاعة إذاعة راديو فرنسا، بمشاركة جوقة الإذاعة والأوركسترا الفيلهارمونية التابعة لها.

وسيُبث هذا العرض يوم 14 يونيو عند الثامنة مساءً مباشرة على راديو “فرانس موزيك” وقناة “آرتيه كونسير” . أما الممثلة الأميركية البالغة 74 عاما، والتي حصلت أخيراً على السعفة الذهبية الفخرية في مهرجان كان السينمائي، فستلقي قصيدة بعنوان “الظلام” لبايرون (1816).

وكتب روفوس وينرايت في بيان “مثل العالم أجمع، لقد أعجبتُ بميريل ستريب منذ أن شاهدتُ فيلمها الأول، وأنا مسرور بأنّي أعرفها شخصياً منذ سنوات”. وأضاف الموسيقي الأمريكي الكندي البالغ 50 عاما “مشاركتها في العرض العالمي الأول شرف يفوق أي شيء كنت أتمناه”.

وقد نشأ “قداس الحلم” من “تجربتين دراماتيكيتين حدثتا في عام 2020: جائحة كوفيد 19 وحرائق كاليفورنيا”، وفق البيان. ويُعدّ عمل “ريكويم” لفيردي مصدر إلهام آخر لروفوس وينرايت الذي سبق أن استخدم الأوبرا في موسيقى البوب الخاصة به وكتب أوبرا “بريما دونا” و”هادريان”. سيُطرح تسجيل هذه الحفلة أيضاً في خريف 2024 ضمن إصدار لـ”وورنر كلاسيكس/إيراتو”. وقد تعاون روفوس وينرايت، خارج مسيرته الفردية، مع نجوم مثل إلتون جون، ومايلي سايروس، وديفيد بيرن، وبوي جورج، وجوني ميتشل، وبيت شوب بويز، وبول سايمون وستينج.

الأسئلة الشائعة:

س1: متى سيتم بث عرض “قداس الحلم” على الإذاعة؟

سيتم بث العرض مباشرة يوم 14 يونيو على راديو “فرانس موزيك” وقناة “آرتيه كونسير”.

س2: ما هي القصيدة التي ستلقيها ميريل ستريب في العرض؟

ستلقي ميريل ستريب قصيدة بعنوان “الظلام” لبايرون.

س3: من هم الفنانون الذين تعاون معهم روفوس وينرايت؟

تعاون روفوس وينرايت مع نجوم مثل إلتون جون، ومايلي سايروس، وديفيد بيرن، وبوي جورج، وجوني ميتشل، وبيت شوب بويز، وبول سايمون وستينج.



اقرأ أيضا