النقاط الرئيسية

نقطة رئيسيةالتفاصيل
انطلاق مباريات دوري الهواةانطلقت مباريات دوري الهواة لكرة القدم بولاية قريات، التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم في نسختها الأولى بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب.
نتائج الأسبوع الأولتم تسجيل فوز فريق اتحاد الساحل على فريق فنس بضربات الترجيح 4 / 1 وفوز فريق المعالي على فريق اتحاد دغمر بنتيجة 3 / 1.
نتائج الأسبوع الثانيحقق فريق المزارع فوزًا على فريق اتحاد الحيل بنتيجة 2 / صفر وفاز فريق دغمر على فريق الوسطى بنتيجة 2 /صفر.
دور الثمانيةسيلتقي فريق الحاجر مع فريق اتحاد الساحل، وفريق التضامن مع فريق المعالي، وفريق حي الظاهر مع فريق المزارع، وفريق اتحاد صياء مع فريق دغمر.

مباريات دوري الهواة لكرة القدم في ولاية قريات

انطلقت مباريات دوري الهواة لكرة القدم بولاية قريات، التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم في نسختها الأولى بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب، و تلعب البطولة بنظام خروج المغلوب.

وجاءت نتائج الأسبوع الأول بفوز فريق اتحاد الساحل على فريق فنس بضربات الترجيح 4 / 1 عقب التعادل الإيجابي ٣/٣ في الأشواط الأصلية للمباراة وذلك على ملعب نادي قريات، بينما جمعت المباراة الثانية فريق المعالي أمام فريق اتحاد دغمر و انتهت بفوز فريق المعالي 3 / 1.

وفي منافسات الأسبوع الثاني من الدوري تمكن فريق المزارع من الفوز على نظيره فريق اتحاد الحيل بنتيجة 2 / صفر، كما حقق فريق دغمر (بطل كأس قريات ٢٠٢٤) الفوز على فريق الوسطى بنتيجة 2 /صفر.

وبهذه النتائج، سيلتقي في دور الثمانية فريق الحاجر الصاعد مباشرة إلى هذا الدور نظيره فريق اتحاد الساحل، بينما يلعب فريق التضامن الصاعد مباشرة إلى هذا الدور أمام فريق المعالي، وكذلك يلتقي فريق حي الظاهر الصاعد كذاك مباشرة إلى هذا الدور مع فريق المزارع، بينما يلعب فريق اتحاد صياء الصاعد إلى دور الثمانية مباشرة مع فريق دغمر في الأسبوع الثالث من منافسات الدوري.

الأسئلة الشائعة

س1: من يقوم بتنظيم دوري الهواة لكرة القدم في ولاية قريات؟

يتم تنظيم دوري الهواة لكرة القدم في ولاية قريات بالتعاون بين الاتحاد العماني لكرة القدم ووزارة الثقافة والرياضة والشباب.

س2: كيف يتم لعب البطولة؟

تلعب البطولة بنظام خروج المغلوب، حيث يتم إقصاء الفريق الخاسر من كل مباراة.

س3: من سيتأهل إلى دور الثمانية في البطولة؟

سيتأهل الأندية الفائزة في كل مباراة إلى دور الثمانية في البطولة.



اقرأ أيضا