النقاط الرئيسية:

المحافظةبدية
الأعمال الميدانيةمشروع رصف الطرق الداخلية
الولايةشمال الشرقية
الطول الإجمالي56 كيلومترًا
التكلفة الإجماليةأكثر من 3 ملايين ريال عُماني

تنفيذ مشروع رصف الطرق الداخلية في بولاية بدية بمحافظة شمال الشرقية:

تنفذ حاليًا بولاية بدية بمحافظة شمال الشرقية الأعمال الميدانية في مشروع رصف الطرق الداخلية بالولاية وذلك بطول 56 كيلومترًا في عدد من قرى الولاية، بتكلفة إجمالية تقدر بأكثر من 3 ملايين ريال عُماني، وذلك في إطار تنفيذ مشروعات رصف الطرق والمشاريع الخدمية في ولايات المحافظة.

تعليق العضو المجلس البلدي في ولاية بدية:

وقال محمد بن ناصر الحجري عضو المجلس البلدي في ولاية بدية: “يأتي مشروع رصف الطرق الداخلية بالولاية بدية استكمالًا لمنظومة الطرق الداخلية بالولاية، حيث تعد من المشاريع المهمة كون الولاية تتميز بشهرة سياحية ونشاط اقتصادي واسع خلال هذه الفترة.

مراحل التنفيذ في قرية الظاهر:

وأشار الحجري إلى أن العمل يتواصل حاليًا برصف الطرق في قرية الظاهر وتحديدًا في منطقة “طوي راشد”، حيث تشمل الأعمال المنفَّذة حاليًّا أعمال القطوعات الترابية وإنشاء قنوات تصريف الأودية.

المناطق المشمولة بالمشروع:

ويشمل المشروع عددًا من الواحات والمناطق السكنية في بلدات الغبي وشوف العين وفلج المطاوعة والمنترب وطوي هلال وطوي خنيفر والواصل والشارق الجديدة والداسر وشاحك والراكة والجاحس.

الأسئلة المتكررة:

1. ما هو مشروع رصف الطرق الداخلية؟

مشروع يهدف إلى رصف الطرق الداخلية في الولاية وتحسينها لتلبية احتياجات السكان والزوار.

2. ما هي التكلفة الإجمالية للمشروع؟

تقدر التكلفة الإجمالية للمشروع بأكثر من 3 ملايين ريال عماني.

3. أي البلدات المشمولة بالمشروع؟

تشمل البلدات المشمولة بالمشروع الغبي وشوف العين وفلج المطاوعة والمنترب وطوي هلال وطوي خنيفر والواصل والشارق الجديدة والداسر وشاحك والراكة والجاحس.



اقرأ أيضا